عندما تدق ساعة العمل، يقدم فندق رمال طيفاً من الخيارات. يمكنكم استضافة منتديات النقاش والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات بدءاً من غرف الاجتماعات إلى قاعة الحفلات الكبيرة، وكل ذلك في أروقة فندقكم. يعد فندق رمال المكان المفضل بالنسبة لشركات الرويس، ولاسيما شركة بترول أبوظبي الوطنية، بفضل مساحاته الفسيحة المجهزة جيداً ومرافقه الحديثة. استعرضوا خياراتنا أدناه واتصلوا بنا لطلب عرض أسعار.

يشتمل فندق رمال على 10 غرف للاجتماعات والمؤتمرات مجهزة بالكامل، وتتميز جميعها بأحدث تقنيات المؤتمرات فضلاً عن أﺟواﺋﮭﺎ الفريدة والحيوية لأداء الأعمال. تعد هذه المساحات المتعددة الاستخدامات مثالية لاجتماعات المجالس الخاصة، أو مؤتمرات صحفية، أو جلسات التدريب الجماعية، أو ورش العمل أو حتى استضافة المؤتمرات واللجان الصغيرة. نفخر بتقديم حلول مرنة وفعالة مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتكم وتضمن تكلل فعاليتكم بالنجاح.

يوفر الفندق ثلاثة أنواع من غرف الاجتماعات:

– غرفة الاجتماعات الرئيسية (22 م2، السعة: 16 شخص)

– غرفة اجتماعات لكبار الشخصيات (16 م2، السعة: 12 شخص)

– قاعات المؤتمرات (16 م2، السعة: 12 شخص)

تم إعداد جميع أنواع قاعات الاجتماعات الثلاثة لإجراء واستقبال مكالمات الفيديو، مما يسمح لكم بدعوة المتحدثين للمشاركة عن بُعد. كما تحتوي غرف الاجتماعات الرئيسية وكبار الشخصيات أيضاً على شاشات عرض ذكية.

Book Now

بالإضافة إلى المفروشات والديكور الأنيق والمعاصر لإضفاء لمسة من الراحة على اجتماعاتكم، فإن غرفنا مجهزة بتقنيات سمعية وبصرية متطورة لمساعدتكم على تحقيق أهدافكم بسلاسة وكفاءة. تزود جميع مساحات الفعاليات بشبكة انترنت لاسلكي سريعة، وإنترنت سلكي، ومكبرات صوت قوية، ونظام عرض، ومجموعة من الميكروفونات لأغراض مختلفة.