غرف قياسية

وصف الغرفة

استمتعوا بقضاء أوقاتكم كما لو أنكم في منزلكم. تتراوح مساحة غرفنا الفاخرة البالغ عددها 186 غرفة من 36 إلى 41م2، وهي مؤثثة إما بأسرّة مزدوجة أو أسرّة كبيرة. تعد هذه الغرف الفسيحة والمنمقة مثالية للاستجمام، أو الاسترخاء، أو العمل في أجواء خاصة تتميز بالهدوء.

كافة الغرف الفاخرة مجهزة بمرافق إعداد الشاي والقهوة وثلاجة صغيرة، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 42 بوصة مع خيارات الأقمار الاصطناعية متعددة القنوات، وخدمة الانترنت اللاسلكي المجانية، وهواتف الاتصال الدولي المباشر، وتكييف الهواء مع قابلية التحكم بشكل فردي، بالإضافة إلى وجود خزنة. تشتمل الحمامات الداخلية على مقصورة دش، أو حوض استحمام، وجميعها مزودة بمجفف للشعر.

تم تصميم أربعة من غرفنا القياسية الفاخرة خصيصاً بحيث يمكن استخدامها من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة، مع مرافق تتضمن منبهاً للطوارئ في الحمام ومرحاضاً مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة. يرجى تحديد أيٍ من متطلباتِ إمكانية الوصول الأخرى واطلبوا المزيد من المعلومات عند إجراء حجزكم.

  • حجم الغرفة: 36-41 sqm
  • حجم السرير: كينغ او توين
  • الإشغال: ما يصل إلى 3 بالغين
  • الاطلالة: المدينة
  • التدخين: نعم
  • خدمة الغرف: نعم
  • تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة
  • تلفزيون متعدد القنوات الفضائية
  • واي فاي مجاني
  • ﺗﻛﯾﯾف ھواء ﯾﻣﻛن ﺿﺑطﮫ ﺑﺷﻛل ﻓردي
  • هواتف الاتصال الدولي المباشر
  • مقصورة دش أو حوض استحمام
  • مجفف شعر
  • صندوق امان شخصي
  • بار صغير
  • مرافق قهوة وشاي

وسائل الراحة

  • واي فاي
  • التلفاز
  • قهوة وشاي
  • حوض استحمام
  • افطار في الغرفة
  • منتجع صحي
  • هواتف الاتصال الدولي المباشر
  • بار صغير

Deluxe Room

Room Description

Make yourself at home. Our 186 Deluxe standard rooms are 36 m2, and are furnished with queen beds. These spacious, stylishly decorated rooms are perfect for relaxing, unwinding, or working in a quiet, private setting.

Each deluxe standard room is equipped with tea-and coffee-making facilities and a minibar, as well as a 42-inch flat-screen TV with multi-channel satellite options, complimentary Wi-Fi and IDD telephones, individually controlled air conditioning, and a safe. The en-suite bathrooms include a walk-in shower or bathtub, and all come with a hairdryer.

Four of our deluxe standard rooms have been specially designed to be handicapped-accessible, with facilities including an emergency alarm in the bathroom and a handicapped-accessible toilet. Please specify any accessibility requirements and ask for more information upon making your reservation.

  • Room Size: 36 sqm
  • Bed Size: Queen
  • Occupancy: Up to 3 adults
  • View: City View
  • Smoking: No
  • Room Service: Yes
  • 42-inch flat-screen TV
  • Multi-channel satellite TV
  • Complimentary Wi-Fi
  • Individually controlled air conditioning
  • IDD telephones
  • Walk-in shower or bathtub
  • Hairdryer
  • Personal safety box
  • Mini bar
  • Tea and coffee making facilities

Amenities

  • Wifi
  • Television
  • Tea and Coffee
  • Bathtub
  • Room Breakfast
  • Cocktail
  • IDD Telephones
  • Mini Bar